🌺🌱أيها الحب🌱🌺

 الشاعر فايز علام

يكتب

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

أيها الحب.

بقلم /فايز علام /مصر 🇪🇬.

.......................................


يا حب لم تنل مني....

أي شيء

لن تكون لي ذكرى..

فقلبي بلا نبض


لم أجعلك تراوغني..

بين اليقين والشك

بين الحياة والموت


لم تكون لي ماضيا...

لن ترفع قامتك أمامي ..

لن تصرخ بوجهي..

فلتخفت صوتك..

أو الأفضل لك أن...

تلتزم الصمت


فأنت كالسراب...

لا شيء لا معنى ولا ظل

تدفعنا دائمًا للضد.. للكد


لا جذب فيك يفرحني

وآلامك لي...

على طول المد


ليس لي مأوى فيك...

أبكي فتقسو عليَّ..

لا تربت حتى باليد


الأمس كان لي حزن...

ومستقبلي معك...

بلا غد


فلتغدو من هنا...

فالعيون لا تحب أن تراك

فأنت لا تجيد...

الهزلَ من الجد


فشفاهي من عسلك تشققت

ومن مرك أرضها سقيت..

فطرحت النجوى...

شحوبا على الخد


رهيب أنت أيها الحب الماكر

أصابعك ممدودة...

لكن دون كفان...

شبح تركض وراءنا ركض


الشوق عندك يلبس السواد

ولا تعرف الحنان يوما..

ولا معنى عندك للوجد


ودائمًا فيك ينقصنا شيء

شيء يختبئ وراء الروح

مثله مثل الظلام والضوء


فمن أنت بربك...... 

لتمتلك كل هذه الألوان..

كل هذه الضفاف..

لتفصلنا عن كل الحدود...

ولن أجد لك بينهن حد


فلقاءاتك كلها باهتة باردة...

ولقد تعبت من العد

فلتحصِ أنت..

أما أنا.....................

فلقد اخترت البعد.

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))