...يتيم الغرام🌿
الكاتبة _ الشاعرة عبير جلال 🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿 يتيم الغرام عندما يأتي الشتاء ويسود الظلام الأرجاء، أجلس بجوار نافذتي أرتشف فنجان قهوتي الساخن، أنظر إلى السماء فأرى النجوم تختفي خلف السحاب، وأراقب القمر وهو يزين السماء بنوره الخافت. بداخلي قصة حب لم تكتمل، كانت غايتي في الحياة. ومع جلوسي بمفردي أتساءل: هل يمكن للإنسان أن يصبح يتيمًا وهو على قيد الحياة؟ كنت أظن أن اليتم هو يتم الأب أو الأم فقط، لكنني عرفت يتمًا من نوع آخر، لا تراه العيون ولا يشعر به أحد ممن حولي، إنه نار مشتعلة بداخلي لا تنطفئ مهما مرت السنوات. إنه يتم الغرام... إنه ذلك الفراغ القاتل الذي يتركه من أحببناهم بصدق، حين يصبح القلب مهجورًا بعد أن كان يفيض بالحب والحنان. قبل أن تظهري في حياتي كنت إنسانًا عاديًا، أعيش أيامي كما يعيشها من حولي، أفرح قليلًا وأحزن قليلًا، حتى ظهرتِ دون أي مقدمات، ودون موعد، فتغيرت حياتي كلها. أصبحت أسير حبك، أحببت الحياة، وأحببت وجودك بجانبي، وكنت أبحث عن صوتك بين الأصوات، وعن ملامحك بين الوجوه. كنتِ أنتِ تفاصيل يومي المعتاد، وكنتِ وطني الذي أحتمي فيه من قسوة الحياة، وكنتِ مرفأ ...