🌱🌹كن لي صديقا🌹🌱

 الشاعرة غزلان شرفي

تكتب

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

***كن لي صديقا***


كن لي صديقا

يقيني 

من عثرات الطريق

يسرج لي 

ظهر المحبة

يكنس   

عن دربي 

أوراق 

خذلان الخريف


كن لي صديقا

يتخطى بي 

منعرجات الحيرة

نتجاوز معا

نقطة الصفر

ونسخر 

من إخفاقات

البدايات

وخوفنا الطفولي

من أشباح العتمة


كن لي صديقا

يُزيّن وفاؤه

جِيدي 

وينعكس صدقُه

في نظرة عيني

ويهتف لساني

باسمه

في إدراكي

ولا وعيي


كن لي صديقا

في زمن

الصادق فيه 

قليلُ

والصاحب

لصاحبه

إلى الغدر

ساحبُ

والكلّ فيه

يعيد ويَردّدُ

"ثالث المستحيلات:

خلّ وفيُّ"


كن مرساةً 

لهمومي

وضفّة

لشُجوني

كن واحة

في بيدائي

ونورا 

في ديجوري

كن كما تمنيْتُ

وسأكون لك

بكل حِبري

كتابا مفتوحا

مكشوف المعاني

دون تأويلِ

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

✍️غزلان شرفي

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))