.... شبح الفراق🌼



الكاتبة_ الشاعرة أ.احسان صادق

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

،،، شبح الفراق ،،،


لا تلمني إن تاهت بنا الدروب

 وكاد شبح الفراق داخلنا يجوب

 والعقل فينا أصبح معتوه مجذوب

 وآه من أرواحنا مازالت تائهة

  تهمس بحرقة أين المحبوب..؟؟ 

 لا تلمني فقد أحببتك بلا حدود

 وأنت من بنيت بيننا السدود

 أنسيتني يا من قلت عنه

 نور فجري. وعطر الورود

 إنني هويتك وعشقتك

 وعزفت برقة لحن الخلود

 ولكنك كنت دوما بالهجر تجود

 لاتلمني ولُم نفسك

 يا من كنت تملأ لي كل الوجود

 لا تلمني.. ففعلك اليوم عليك مردود


 بقلمي / إحسان صادق

 ،،، شبح الفراق ،،،


لا تلمني إن تاهت بنا الدروب

 وكاد شبح الفراق داخلنا يجوب

 والعقل فينا أصبح معتوه مجذوب

 وآه من أرواحنا مازالت تائهة

  تهمس بحرقة أين المحبوب..؟؟ 

 لا تلمني فقد أحببتك بلا حدود

 وأنت من بنيت بيننا السدود

 أنسيتني يا من قلت عنه

 نور فجري. وعطر الورود

 إنني هويتك وعشقتك

 وعزفت برقة لحن الخلود

 ولكنك كنت دوما بالهجر تجود

 لاتلمني ولُم نفسك

 يا من كنت تملأ لي كل الوجود

 لا تلمني.. ففعلك اليوم عليك مردود


 بقلمي / إحسان صادق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))