الكاتب_ الشاعر أ. خالد كرومل 

🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀

،،،،،،،،، أنا المسكين،،،،،،،، 

عامي بقلم خالد كرومل ثابت 


أنا بواسي كل الناس من الأحزان

وفي عز وجعي مالقيت ناس في الحزن تواسيني


شفت اليتيم أبو العيون مليانة بالحرمان

لقيته بالأحضان ونا الدمع في العين كاويني


القلب مليان وجع وجراح من الزمان

ونا قلبي المجروح محتاج لزمن يداويني


مسكين أنا اليتيم عمري ما حسيت بالأمان

ولا حضن يدفي ولا قلب من الحب يرويني


ولا حسيت بعطف في حياتي ولا بحنان

ولا يد اتمدت بالعطف ومسحت حتى دموع عيني


أنا الفقير إلى الله عايش في زمان

فيه الفقر عيب وزمان قاسي على جبيني


كل الحبايب راحوا ونسيوني حتى الخلان

ولا جاني حبيب ولا خل في يوم يواسيني


حضنت الحزن ونايم في الجبل كالصوان

وحفرت لنفسي قبر في الرمل يتاويني


خالد كرومل ثابت

،،،،،،،،، أنا المسكين،،،،،،،، 

عامي بقلم خالد كرومل ثابت 


أنا بواسي كل الناس من الأحزان

وفي عز وجعي مالقيت ناس في الحزن تواسيني


شفت اليتيم أبو العيون مليانة بالحرمان

لقيته بالأحضان ونا الدمع في العين كاويني


القلب مليان وجع وجراح من الزمان

ونا قلبي المجروح محتاج لزمن يداويني


مسكين أنا اليتيم عمري ما حسيت بالأمان

ولا حضن يدفي ولا قلب من الحب يرويني


ولا حسيت بعطف في حياتي ولا بحنان

ولا يد اتمدت بالعطف ومسحت حتى دموع عيني


أنا الفقير إلى الله عايش في زمان

فيه الفقر عيب وزمان قاسي على جبيني


كل الحبايب راحوا ونسيوني حتى الخلان

ولا جاني حبيب ولا خل في يوم يواسيني


حضنت الحزن ونايم في الجبل كالصوان

وحفرت لنفسي قبر في الرمل يتاويني


خالد كرومل ثابت

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))