الشاعرة.. فتاة المراعي.. تكتب... أصبحت بدونك أجمل طفلة.

 أصبحت بدونك أجمل طفلة ،  أكبرُ بهدوء..

تجاوزت وجودك وخيبتي بك ..

هل تذكر آخر رسالة بعثتها لك لأخبرك

 بقدوم الشتاء ، وأنها تمطر؟؟؟

 مر عليها ألف سنة ضوئية وأنا أنتظر

 ردك لتنصحني هل ألبس معطفي الوردي

هديتك بنجاحي الأول بالكلية

أم أكتفي بفانيلا  وكاب.... 

اطمئن  ، خيبتي بك هذه المرة كانت

كافية أن أهجر القلب الذي نبض

بك منذ طفولتي ،  وكافية لأن أمحو 

تاريخك من عالمي ، أعلم أنك لن تهتم

بجفائي ، فلطالما وعدت بجفوك  والبعد عنك وأخلفت وعودي بأول لقاء بيننا .. سيرسم لك غرورك أنني لن أتنفس بدونك ، وأن نور  صباحي يشرق من شمسك ، ستوهمك أفكارك أنني أجبن 

من نسيانك ، وأني طفلتك مدى الحياة لن أكبر إلا وأنا بين أحضانك ...

هيهات ياسيدي ... قد تأخرت ، لقد كسرت بيدك صولجان عرشك  بقلبي وتحررت منك فأصبح مجيئك كعدمه عندي....

فتاة المراعي 💙



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))