💐💐 ما أريدك 💐💐

 💐💐 الأستاذ ابراهيم محمود طيطي 💐💐

💐💐 يكتب ما أريدك 💐💐




ما أريدك

___________

أنا قلت ما أريدك

ومن الشعر بيت أزيدك 

إبعد ولا تقربني

قلبي مو بإيدك 

لا أنت حبيبي ولا بن عمي 

ودمك ما يسري بدمي

ما أريدك ..... ما أريدك

لا انا خطيفة 

ولا من عبيدك

ونفسي غاليه

وبنت عفيفه 

ما اقطع وريدي

واموت فقيده

لأجل إنسان ما اريده

روحي بيد الله مو بإيدك

لا تقول البنت عنيده

وبقلبي هيَ وحيده

وعقلها زين اريده

 والمهر ذهب والماس

والدفع بالدولار كاش

وسياره وعماره أساس

قلت : 

ما أريدك

لو قسموا قلبي نصين

وصار دمع العين نهرين

وكتموا انفاسي 

واشعلوا النيران برأسي

وباتت الديره 

تجمع أنفاسي

ما أريدك..... ما أريدك

أنا رأسي قاسي

لو حضر كل الناس

وحفروا لي ساسي

ونثروا في دربي

القهر والمآسي

ما بدلوا ولا غيروا

مافي رأسي

ما كنت يوم إيدي بإيدك

ما أريدك ..... ما أريدك

لو قالوا يعطيك عُمر من عمره

والزواج منه كنز يزيدك

ودمه يمشي بوريدك

ومن السعاده يزيدك

والعصمة خليها بإيدك

قلت : 

ما أريدك ..... ما أريدك

كُثر الكلام

أبد ما يفيدك

ولو جمعت الكون

واصبحت نابليون

وقطعت وريدك

أفهم ما أريدك 

__________

بقلمي / ابراهيم محمود طيطي

الاردن / اربد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))