💐💐 لو 💐💐

 

    💐💐 الأستاذه ميرڤت هلال 💐💐

           💐💐تكتب لو 💐💐




             لو 


تمنيت يوما 

لو أنك تعرفني

لما احترت

 في أمري

و ما كان 

وجودك يؤرقني 

لو أنك تعرفني

ما خشيتني

و ما أحزنت قلبك

بل كان حضورك

يقويني أبدا

لم يكن يضعفني 

فأنا لا أخون 

و لا أهون 

على نفسي

و لا شيء في الكون

يثنيني عن طريقي

و لا يخطفني 

كل ما كان منك 

آذاني و حقا آلمني 

و يؤسفني 

لم يكن بيننا وصلا 

و ما أنا مثلهن 

فأين و متى 

كنت بالغرام تلاطفني 

عنيدة أنا 

حين يمس الأمر كرامتي

لا أهادن و لا أشبه

امرأة أخرى 

فلا تظن أنك تعرفني

فلست أنا من أراها 

في حروفك

وعجزت أن تصفني

و كم تمنيت يوما 

لو أنك تعرفني 

لكن شتان بين من 

يؤمن بي و بين 

من بالعين ..يوصفني 


بقلمي مرڤت هلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))