🌟💫 احكي يا شهرزاد 🌟💫

       🌟💫 الأستاذه ميرڤت هلال 🌟💫

      🌟💫 تكتب احكي يا شهرزاد 🌟💫


 احكي يا شهرزاد


قولوا له أنني 

بعشقه ابتليت 

و أنني كنت

 زهرة عطشى

و من كؤوس

 عينيه ارتويت 

قولوا له أنني

 في غيابه ثكلى

و في حضوره

 يرتجف قلبي

و ينبض كأنني

 طفلة صغيرة

في أحضان 

أمي ارتميت

أبلغوه بأنني

 أعددت

 أقلامي و حبري 

 لأحكي له عن 

 نفسي و خبري

 لكن الحبر تجمد

 و الحرف تمدد

  نال الضعف مني 

 و عرفت أنني هويت  

 و عجزت كأنني

ما عرفت الحرف يوما 

 و لا لأقاصيص 

 الحب رويت

 حينما ارتعش القلم

 و أصاب نبض

  قلبي السقم

 أدركت أنني عشقته 

 و بعشقه انتهيت  

 فلتخبروه 

 أنني لبست له 

 ثيابي الفاخرات

 و تعطرت بعطر الأميرات 

 و لكل زينتي ارتديت

 لكن لا تخبروه 

 موعد لقائنا

 فليلقني عند حافة نهر 

 أو على شاطئ بحر

 أو ربما في حلم 

 ذات يوم قد نلتقي 

 فهذا ما تمنى 

 و هذا أيضا ... ما تمنيت 

و حين يسقط

 المطر على كلينا

 فليعدني أنني سألقى

 الدفء بين ذراعيه 

 لأنسى كل آلامي

 و كل ما عانيت 

 أخبروه فقط أن 

 شهر زاد ستلقاه يوما

 و إن لم يرق

  لكم خيالي

 فلتننسوا كل

  ما حكيت 


 بقلمي مرڤت هلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))