💎♦️أنا الفلسطيني♦️💎

 الأستاذ إبراهيم محمود طيطي

يكتب

🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴


🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴

أنا الفلسطيني 

___________

أنا الفلسطيني 

وعشقي لها يرويني 

دمها يجري بشراييني

والبعد عنها

الأسا ونارها يكويني 

والقرب منها

كالكوثر بحبها ترويني 

ونسائمها  دواء يشفيني

أنا الفلسطيني 

أنا العربي

أنا الماء والنار

أنا الحب والاعصار 

عشقها يكفيني

أنا الفلسطيني 

بيدي غصن زيتون 

وكفن بلون علمي

" وعلى كتفي نعشي "

وبعض من زعفران

وسنابل القمح

وحفنة من التراب

وورد أحمر 

بلون دمي

هذا يرضيني

أنا الفلسطيني 

أنا العربي

أنا المقدسي

أنا الأردني 

أنا كلي زرع

نبت فأخضر في وطني

أنا الشوك

انا الصبّار

أنا اللازورد

أنا المعّول

أنا المقلاع 

أنا الشبل 

أنا الشهيد

أنا الخنساء العصماء

ترابها عطر يُحييني

أنا الفلسطيني 

نبضي بها يستكين

وستعود ولو بعد حين

أنا الفلسطيني 

أنا شامخ كالمآذن

واجراس الكنائس

أنا العربي

أنا الفلسطيني 


....................

بقلمي/ ابراهيم محمود طيطي 

الاردن/ إربد

🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴🪴

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))