رسالة قبل الرحيل :








الأديبة  / ليلي أحمد  / تكتب 

 رسالة قبل الرحيل :


كنت يوما ذنبي الذي دعوت الله ألا يغفره، منسأتي التي قلبت بها جمري لتوقد عواطفي المطفأة تحت رماد السنين، عصاي التي هششت بها على مبادئي وضربت بها ضميري بقسوة حتى أسكته، كنت بصيرتي التي زينت لي جمال أفعالي وقادتني بلا تفكر إليك، كنت ميزاني الذي أزن به الناس فترجح كفتك فوقهم أضعافا مضاعفة، كنت تفاحة أدم التي اغوته وزين لي شيطانك قطفها، كنت كتابي ومحراب ابتهالاتي، كاهني الأعظم وأنا التابع المطيع لكل تعاليمه الحريص على إطاعة أوامره والحصول على رضاه، كنت سرابا ومن شدة عطشي حسبتك نبع ماء عذب، كنت خيبتي التي أسقطتني في حفرة عميقة من الندم، كنت فرعون وأنت بحر موسى الذي كشف لي عن الطريق فسرت فيه مصدقة  ثم استوى علي وأغرقني ليلفظني على سواحله ويسرق مني مباهج الحياة.

ليلى احمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))