✍️🌴 هل كنت تستحقين 🥀





الشاعر  / الحسين كحيل  / يكتب
 

 ✍️🌴 هل كنت تستحقين 🥀


هل كنت فعلا تستحقين

وجع القلب

وحنايا السنين

أم أنك بقلبي كنت تعبثين

كم كنت في العيون

أجمل من كل شئء

أجمل من كل الزهور

فهل كنت فعلا تستحقين

أن أبوح لك بما في القلب

من الجراح

ومن التعب

والحكايات عن السفر الطويل

الممتد على خريطة جسدي

الدابل في ثنايا الزمن

فهل يا ترى كنت فعلا تستحقين

لما وضعت مفاتيح قلبي بين يديك

ورحت أغني لك أجمل الأغنيات

على رصيف الحلم والأشعار

من بقايا الحب الدفين

وصوت  العندليب بالذاكرة

لا يغيب

فهل كنت يا حبيبتي فعلا تستحقين

أن أقرر ركوب صهوة الحرف

كي  أكتب من وجعي

ومن دمي المتدفق

على لون عينيك الورديتين

لما رسمت صورتك في خيالي

بلا مكياج ولا أحمر الشفاه

فهل يا ترى كنت فعلا تستحقين

أن أتدحرج في حبك

بين السخافة والطهر

وبين الزهر والياسمين

عندما أشم حضورك

المحتشم بين ضحكتك الخجولة

ونظرتك الخاطفة...

هل كنت بحق تستحقين

عندما بدأت أكتبك في يومياتي

كلما ابتسمت مع الربيع

وعانقنت ضوء القمر

وحكيت لليل أجمل الروايات

عن حبي الذي رحل

قبل أن يأتي منذ سنين

هل كنت يا حبيبتي تستحقين

أن تعصف الرياح

بهذا الخريف الجميل

كان باردا

وكنت شمسه الدافئة

وكان قلبك جامدا

لم يقو على حرارة الجسد

هل كنت يا صغيرتي فعلا تستحقين

هذا الرحيل المفاجئ

وأنت تترقبين عنوان الفرح

بألوان الطيف وأقواس قزح

جسدك الصغير

والمليء بالأشواق

والمتكوم

كعصفور نال منه البرد

في عشه فضل الغناء

بصوت خافت يشدو

ويغني للربيع

قصائد الرحيل

.../...                         

Aboutaif Le Silence 🌴🌹✍  

                                                   أبو طيف الصامت.      

                                                    الحسين كحيل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))