✍️🌹 طيف🌴






الشاعر  / الحسين كحيل  / يكتب 

 ✍️🌹 طيف🌴 


وهذا الفراغ

وأنا واقف أنتظر خلف النافدة

هذا الطيف 

طال انتظاره 

 ليطل مع القمر

وهذا الغياب المختلط

وعيناي تترقب

وأنا المتيم بعشق لا يولد كل يوم

ولا يتجدد

إلا حينما ينبت هذا القلب بالجوار

ياسمينا وأقحوان

وطيفي يناديني  

وظل القمر يروي هذا الحب

ليضيء الدرب وتستقيم الخطى

يا أيها الإنسان بداخلي

لست وحدك... لست وحدك

العصافير تغني لك

حينما تشع الشمس على هذا الربيع 

وحبيبتك من عينيها تتساقط الورود 

وتناديك لتردد

مع كل ترنيمة هذا العشق...

وكل القسم

كلمات ليست ككل الكلمات

تتدفق من ثغر حبيبتي المبتسم

دوما يناديني

للعناق وللحياه

لا فرق عندي بين كل الألوان

فكل فساتين حبيبتي جميلة

ومتناسقة  

فجمال حبيبتي يذهل العقول

ويحضن صبابتي

ويعشق عشقي لها

ويموت في عينيَّ لِيَحَيَى

على صدري

وبين ذراعي

لست وحدك.. لست وحدك

أنا تكفيني حبيبتي

ولا تكفيني 

وأشبع من عطرها ولا أشبع

تناديني العينان

وأستجيب

ولا أغيب

وأحرص على المزيد

فصوت الطيف

الخافت والمسموع

يعلو ويحلو

ويزيد العشق 

ممارسة على جسد الحب

حبيبتي

وأنا أعانقك

وأختبئ وراء طيفك

لأعشقك وأموت في عشقك

لأحيى في عينيك

وأنت القمر يطل علي

ويضيئ قلبي

وينير دربي

ويسمع حبي

ويهمس في أذني

لست وحدك... لست وحدك

.../...                   

Aboutaif Le Silence✍🌹🌴  

                                                  أبو طيف الصامت

                                                    الحسين كحيل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))