(((((( شظايا الألم. )))))



الشاعر  / سامر برقيو  / يكتب 
⭐⭐⭐
شظايا الألم    

                                           ################
حبيبتي تتألم..
تعاندها الابتسامة بالسقم..  
وانا بحضنها الدافئ  اتحسر..
غابت اشراقتها..
وضاعت في نظرتي نظراتها..
وانا في الظلمة اتبعثر..
اصفرت وجنتاها..
وعانقت الأشجان جمالها..
كالعود اليابس انا وأكثر..  
سقت اضلعي مقلتاها.. 
وذاع الكحل على خدها..
وانا ابتلع المر ريقا أختر ..
 تعالى في الاجواءصراخ قلبها..
خفقانا مزعجا زلزل اضلعها .. 
و  قلبي ايقاع نبضه تعثر..
كيف اقارع أحزانها.. 
ولحظة انفراج اهديها..
وانا بردائها أواري الأحزان..
و عن بصرها اتدثر...
سافرت معها كالظل اسابقها ..
وعايشت في الامر ضيقها..
فكيف أراني عاجزا ازاءها اتحسر..
عانيت بليغ الضر مثلها..
و ما استطعت الصبر مكرها.. 
غير ان وهنها السادي اعياني أكثر..
حبيبتي أضاعت مع الشروق اشراقتها.. 
وخاصمها النوم..
 فما اسدلت ستارجفونها..
وان بتعبها لمتاعبي لم اعد أتذكر..  
كوابيس غامضة تلازم يقظتها..
وهواجس مفزعة تؤجج نار غضبها ..
وانا اردد سلاما لحبيبتي وداخلي اتدمر..
كيف أخرجها من نفق  في الظلمة يعزلها..
عن ألوان الحياة والسعادة يحجبها..
وان بدوري في نفس النفق او أتصور..
                                    ###################
#سامربرقيو#

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))