(((((( وسوسات قلم. ))))))




الشاعرة / خلايفية شهرزاد  / تكتب 
⭐⭐⭐
وسوسات قلم
بقلم: خلایفیة شهرزاد

أظن أنني بخیر أو ربما أدّعي ذلک حتی أستطیع الوقوف أمام المرآة۔۔۔
 حتی أواجه ضعفي دون أیة عقدة٠ 
أحاول مراجعة نفسي أو لنقل أخطاٸي علّي أجد الحل لکن عبثا أحاول۔۔۔۔
فقط تساٶلات تقهرني دون إجابة۔۔۔
هل من الخطأ أن نطلب الرحمة لأرواحنا ونحن علی قید الموت۔۔۔
هل إن طلبنا الموت الرحیم سنکون بذلک إقترفنا جُرما بحق إنسانیتنا۔۔۔
هل إن نحن تنازلنا عن أنفاسنا لغیرنا سیُعتبرُ خطیٸة لا تغتفر۔۔۔
هل غوصنا بأعماقنا و محاولة إیجاد سرداب یوصلنا باکرا لجحیم ینتظرنا سیکون إهانة لنا۔۔۔۔
هل حرق دموعنا في معابد السلام سیجفف نسلنا۔۔۔
هل إن أنا عشقت السواد و أسلت محابر العلماء و دمرت کناٸس النصاری و دمرت محاریب مساجد المسلمین و أحرقت دواوین الشعراء سأُعاقب بالحرمان من الموت الرحیم۔۔۔
هل حرق تراتیل العشاق المعزوفة غلی قیثارة العشق الموعود سیرمي بي لظلام سرمدي یُجهَلُ عنوانه۔۔۔
هل سجن طیور النورس و إتلاف زهر الأورکید و الیاسمین سیجلب لي غضب السماء۔۔۔
أجهل مصیري المجهول و أمقت کل لحظة رمتني فیها أقداري إلی طریق مسدود بل بوتقة ضیقة تخنق أنفاسي الحاٸرة۔۔۔
أکره نفسي و أکره کرهي نفسي۔۔
لا تعجب من قولي فهو بوح و البوح لم تحرّمه شریعة و لم یعاقب علیه قانون۔۔
بقلمي الحزین
خلایفیة شهرزاد
قالمة۔ الجزاٸر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))