النهاية


.أيمن حسين السعيد_ يكتب......
}{»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»»}{
النهاية
أخيرا..أخيرا
كسر قلبي أول الهوى
ودمر القلب أول المنزل
وهشم ما كان في الأمس
ورمى به في مدى البحار
فمد موج النسيان
أحاله أصدافا بلا جمال
بلا لآليء حب على الشطآن
وتتراكم عليه دوما ودوما
رمال النسيان
أنا من تلبسني القدر
أنا القدري الحال
أنا من أخطأ الإختيار
وما هداه الله للصواب
 فمن هوى لاهوى فيه
ومن هواه خيب الآمال
أنا التعيس الحظ
أنا المحارب المقدام
 المجرد من السلاح
فلاسيف ولادرع
ولا رمح ولا نبل
ولا سهام ولا قوس
وتلقيت الطعان تلو الطعان
وأنا أصرخ كقيصر
حتى أنت يابروتوس
حتى أنت يابروتوس
وتضرجت بدماء الصدمة
واستسلمت لأكوام الحزن
التي جففتها وبأعواد الثقاب
أشعلتها وأحلتها لجمر ورماد
وكويت بها جراحي 
وأضحيت الآن بلا دخان
مكفنا بكفن النبذ
وكفنت العقل باللامبالاة
وقطعت قلادة الوفاء
حول عنقي فلا اسم
على صدري لمن أحببت
معلنا موتها بلا مراثي
وبلا تعازي فالسلوان 
والصبر  مسبقا تم
بلا أي ندم
بلا أي عويل
بلا أي دمعة حزن
طاويا العمر على عصف مأكول
عصف رماه القلب
تاركا بلا مبالاة
مغيبا الحنين وآثار السنين
وانتفضت وأعلنت 
على الملأ
كسر قلبي هواك 
ودمر قلبي أول منزل
فما من حبيب ملاك
صفحة من العمر وانطوت 
صفحة من العمر وانطوت
بقلمي..أ.أيمن حسين السعيد...الجمهورية العربية السورية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))