اين السلام



عادل بن مبارك - يكتب ---
================
اين السلام

تذكرت حبا في داخلي سلام بين الاوطان
وكل شي اعشقه من تراب وجبال له اعتباره
انا الوطن والسلام بخورا اغليه بين الوجدان
انا الرساله حاملا غصن الزيتون والطعن عنوانه
انا العشق وقد عشق عشقي طعنه سجان
فهل للعشق فرح بعدها بعد دمار كل سلامه
ف اين اكون وكيف لي سلام من عنوان
ام ابقي في عالم ليس له سوي غدر اطعانه
واين السلام وقد غاب عن كل الاعيان
ام سراب ليس حق في وطن وليس اوطانه
بكيت من رسمه طفل احتوته الاحزان
او من امراه صاحت بين دماء اطعانه
اين ااسلام وحمامه الزيتون في النسيان
فهل للسلام يعيد لي فرحه احظانه
انا الرضيع وقد شربت من انهار بركان
وكل شي اصبح امل ليس له اعتزازه
انا الفراغ والخادع قد اصبح لي مكان
انا الجحيم في قعري نار زاد اشتعاله
انا الامطار وقد وعد كل البستان
ف اين مائي قد اصبح دماء انهاره
يافجر هل لك عوده تضى مره ثان
ام اصبح ظلامك دامس بكل اوقاته
اصبح السلام تمثيل بكل حرفه واتقان
فيا امل هل لي سلاما تشرح له اعلامه
سوف ادفن نفسي بين قبور الغربان
فلا تذكرني ان اصبح كلي سرابه

كلمات الشاعر
عادل بن مبارك باعطيه
ابوفيصل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))