يا عاشقي الغدار

الشاعرة/خديجة عرب . سلمى
يكتبـــــ 
يا عاشقي الغدار

.............................ا
ان كنت قد ذبحتني 
و تركتني 
كعصفور جريح
بكل ألم 
يرفع صيحته
 لله وهو يصيح
ان كنت قد رميت بي
كزهرة الربيع
فانت بارع جدا
تشتري القلوب 
بالحب المزيف
ثم تبيع
ان كنت قد اخرجتني
من عالمي
كسمكة البحار
و جعلتني اتنفس 
هواءك 
المليء بالغبار
يا عاشقي الغدار
ان كنت قد اغريتني 
بكلامك المعسول
و زرعت ورد البهجة 
على سيفك المسلول
و انا بكل سذاجة 
صدقتك في القول
غررت بي 
اغويتني
لم ادري انك خائن
لم ادري ان بداخلك
قلب قسيّ قاتل
يذبّح القلوب
ابكيتني 
ادمعت عيني
ذبحتني 
كالبلبل المصلوب 
ما دمت انت كذلك 
فانا ساترك حبك 
و عنه سوف اتوب 
يا كاسر القلوب
..........................ا
بقلمي 
خديجة عرب . سلمى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))