((( هل انت قلبي ))) الشاعر د.حازم حازم

... //..هل انت قلبي.. //
هل انت قلبي اجب.
                        أجب هل أنت قلبي.
أذن لماذا هذا البرود والصدود.
                   مع رفيقة عمرك ودربك.
وحبيبة قلبك آآآه وشهدك.
               وأحلام صباك وسهر لياليك.
وتخاطبها بلغة.
      فيها من الكبرياء والجفاء والبرود.
وتدعها تبكي بين.
                             ذراعيك بخشوع.
فأنت لست قلبي بل.
           قطعة رخام وقمة في ألجحود.
فياقلب هي من تنظر أليك بلهفة.
          ورغبة في أللقاء واتمام ألعهود.
وأنت من يتشفى.
                  بدموعها بأبتسامة خادعة.
ورغبات كاذبة وورود ووعود.
                         لكنها كانت كلها زيف.
آآآه زيف و أوهام.
                 نسجتها في خيالك أللعوب.
يامن كنت لي كل الحب والأشواقي.
   ووجدك كان ينبض عشقا في أعماقي.
فأخذتك دواءا لي.
                فلماذا أذن ﻻترفق بقلب هام.
فيك ولوعته حد ألاشفاقي.
                      فأنا أخشى عليك عليك.
من التوهان والضياعي.
                   يامن كنت أشواق وشفائي.
فشكي فيك يقتل شكي.
                            فأنت أمسيت ألداء.
وأنا ﻻزلت على حبك.
                               وسائر على دربك.
يامن اغويتني بدموع كاذبة.
                            ونصبت لي شراكك.
بلغة غرام معسولة بالحب والخداع.
                        فأجبني هل أنت قلبي.
أم أن غرامك كان كله وهم .
                                    ومجرد وعود. 
د...حازم حازم
الطائي.
ألعراق .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))