((((( سأظل كما أنا. ))))




الشاعرة  / غادة عثمان  / تكتب
*****
سأظل كما أنا 
........
سأظل كما أنا ولن اتغير 
سأظل ذات قلب حنون أعشق بجنون لا أرضى لنفسي المهانة لا أترك لعقلي الظنون .
أهواك بكل كياني ، أمنحك روحي ووجداني 
لكن إن أهنت مشاعري
 أرحل ولن تصل يوما لمكاني 
سأظل كما أنا لا أحتمل الغياب لا يستهويني العتاب 
أحبك وأستجدي قربك وأشعر في بعدك  باغتراب 
و إذا ما تعمدت البعاد سأغادر عالمك و أغدو في لحظة سراب 
سأظل كما أنا أكتبك حروفا بدماء قلبي وأغمرك بأشواقي
 فإن هان عليك حبي سأمحوك من حياتي وأمزق أوراقي 
سأظل كما أنا أضعك تاجا فوق رأسي أجعلك متكأي وظهري أهديك مفاتيح قلبي وأسلمك زمام أمري 
 وإن خنت لحظة ودادي أنزعك من وريدي و أطرح أيامك من سنوات عمري 
فكن لي فقط رجلا كن لي السند والركن الأمين أكن لك امرأة بنساء العالمين

بقلمي #غادة عثمان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))