((( لن اعود لسابق )))

لن اعود لسابق عهدي
لن اعود

ارسل الحب من وراء
السدود
انا لن اعود .....
كفاني ما تحملت شوقا
وعناء
واغلالا وقيود
لن اعود اليك معذرا
فاخيرة حطمت القيود
وخرجت الي العالم
ولن اخاف الوجود ......
لن اعود اليك ..ولن أعود الي هذا المحراب
ولن ارضي يوما بالعذاب ...
ولن نسمي بعد اليوم احباب ....
ضاقت بنا الدروب
بعد ما كانت الأرض تجمعنا ....
والشمس اشرقت للغروب
ويا ليتنا ما سمعنا ولااطاعنا. .. .....
وها أنا ارفع الإعلام ...لترها الايام
وساكتب علي الديار ...
علي حروف الاشعار ...
علي جذور الأشجار ....
ما كنت لك وما كنت لي
فالشمس والقمر لا يجتمعان
والصيف والمطر لا يتفقان ....
وانا وانت أكذوبة الزمن
لحن من الحان الشجن ..
واليك هذا الكلام
فاحفظه مع الايام
جعلتك قدوتي ...
ابي امي اخواتي
وصدقت نفسي فدمرت حياتي
فاتركني وشاني
ماضية وحدي
بك او بدونك وحدي
أعزف الصمت لحنا لفجري
ومعك ثانية لن يدق قلبي
واليك هذا الكلام
فاحفظه مع الايام
ساكون للموت ولن اكون لك
ساحدث الصمت ولن أتحدث معك
واخيرا ساردد في صمتي
بعيدا عن يائسي
بعيدا عن ضعفي .....
كفرت بك يا كاهني الوحيد
وساعلن من جديد
لن اعود ..
لسابق عهدي لن اعود
ارسل الحب من وراء السدود
كفاني ما تحملت شوقا وعناء
واغلالا وقيود
لن اعود اليك معذرا
واخيرا حطمت القيود
وخرجت الي العالم ولن اخاف الوجود ...!!!!!!! 
بقلمي
فاطمه محمد علي

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))