******* لاتسالوني


وائل مسلم /يكتب........


******* لاتسالوني ******
يسالوني من تحب من النساء //
قلت احب المراه ذات القلب الحنون والاحساس الرقيق //
قالوا صفها لنا قلت هي السماء الصافيه // 
هي موج البحر الهادر //
قالوا هي من بحثت عنها طويلا قلت نعم // وحقا كنت ابحث عنها طويلا // 
بعد ان كنت في حبي للعشق مظلوم //
كنت ابحث عن حب يظل و يدوم // 
ويعلم العاشقين معني العشق
// ويعرف المحبين لذة الهوي ولوعة الايام // 
ويعرفوا ان الحب هو من يجعل للحياة طعم //
ظللت ابحث طويلا واحاول ان اجد حبا يكون مضرب الامثال //
وان يظل مدي العمر قصه تروي في الحكايات //
وعند العاشقين يكون نبراسا منه يتعلمون //
كنت ابحث عن قصه عشق تروي الحنين // 
وبها يبقي نبض قلبي به حقيقه وليست ذكري//
كنت ابحث عن ورده في قلبي خالده اسقيها حناني وحبها يدوم //
واخيرا وجدتها بعد ان كان القلب مهموم //
فهي نور العين الذي اضاء لجه الظلام // 
وعندما وجدتها احسست اني اتولدت اليوم //
وعرفت اني غريق في بحر هواها رغم اني اجيد العوم //
وهل نور الصباح واستجاب القدر لدعاء الحب //
بظهورها حبيبتي تبددت واختفت من حياتي الغيوم // 
لاتلوموني فليس الحب بالاراده والاختيار //
ولكن هي مشيئه القدر //
فهذا هو رحيق الغرام //
والحب الذي كنت افتقدة ولكن مكانها في القلب معلوم //

بقلم ****** الشاعر ** وائل مسلم **************

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

(((( أبت الحقارةُ أن تفارِقَ أهلها. ))))

يا من تراقبني بصمت

((((( قلت لأحلامي تعالي فتعالت. ))))